منتدى الرياضة و العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الرياضة و العرب

اهلا و سهلا بأعضائنا و زوارنا الكرام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

القحطاني لجماهيره: اطمئنوا أنا بخير

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
احمد
مراقب
مراقب
احمد

ذكر عدد الرسائل : 602

القحطاني لجماهيره: اطمئنوا أنا بخير Empty
مُساهمةموضوع: القحطاني لجماهيره: اطمئنوا أنا بخير   القحطاني لجماهيره: اطمئنوا أنا بخير Emptyالجمعة نوفمبر 14, 2008 3:31 pm

طمأن الدولي السعودي ياسر القحطاني مهاجم نادي الهلال جماهيره بعد إجراء عملية جراحية في عضلة البطن يوم الخميس، وهي التي ستبعده عن مباراة "الأخضر" أمام كوريا الجنوبية يوم الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم "جنوب إفريقيا 2010".

وقال القحطاني في اتصال هاتفي من ألمانيا بموقع الهلال الرسمي على شبكة الإنترنت: "أطمئنكم جميعاً صحتي الآن بخير، والعملية تمت بنجاح ولله الحمد، وبإذن الله سيتم الكشف النهائي على موضع العملية بعد خمسة أيام، أعود بعدها لأرض الوطن لأبدأ البرنامج العلاجي".

وتعرض مهاجم الهلال للإصابة في أسفل عضلة البطن أثناء تدريبات الأخضر قبل مواجهة البحرين الودية، ليضطر المدير الفني ناصر الجوهر إلى استبعاده وضم صالح بشير بدلا منه، وأشارت التقارير الطبية إلى صعوبة القحطاني للتدريبات قبل لقاء كوريا الجنوبية في الرياض نظرا لضرورة التدخل الجراحي.

وخضع قائد "الأخضر" للعملية جراحية في مدينة ميونخ الألمانية صباح اليوم التالي لمباراة السعودية والبحرين الودية التي حسمها زملاؤه برباعية نظيفة على استاد الملك فهد في مدينة الرياض، وتم نزع "إبر" المحاليل الطبية من جسد القحطاني بعد ساعات قليلة من خروجه من غرفة العمليات، إلا إنه سيظل تحت الملاحظة الطبية حتى يتأكد الأطباء من استقرار حالته الصحية.

يذكر أن المنتخب السعودي يحتل المركز الثالث في المجموعة بأربع نقاط وبفارق الأهداف عن كل من كوريا الجنوبية المتصدرة وإيران صاحبة المرتبة الثانية، ويحتاج "الأخضر" إلى تحقيق الفوز في اللقاء المقبل حتى يسافر إلى العاصمة الإيرانية طهران لمواجهة أصحاب الأرض في الجولة الخامسة، وهو في موقع الصدارة.
بنت العراق
مراقبة
مراقبة
بنت العراق

انثى عدد الرسائل : 460

مُساهمةموضوع: رد: القحطاني لجماهيره: اطمئنوا أنا بخير   القحطاني لجماهيره: اطمئنوا أنا بخير Emptyالجمعة نوفمبر 14, 2008 4:14 pm

الحمد لله على سلامتة
شكرا على الموضوع
احمد
مراقب
مراقب
احمد

ذكر عدد الرسائل : 602

مُساهمةموضوع: رد: القحطاني لجماهيره: اطمئنوا أنا بخير   القحطاني لجماهيره: اطمئنوا أنا بخير Emptyالجمعة نوفمبر 14, 2008 4:30 pm

نورتي الموضوع بمرورج

القحطاني لجماهيره: اطمئنوا أنا بخير
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-